بحث تفصيلى

تعرف على حى اللوتس الشمالية والجنوبية بالتجمع القاهرة الجديدة واهم المميزات لمنطقة اللوتس

Share:
نقدم لكم عبر معرض عقار سورس للشقق التقسيط بالقاهرة الجديدة اهم المعلومات والتفاصيل المتاحة لمنطقة اللوتس القاهرة الجديدة وسنتعرف على اهم المميزات وطريقة الوصول وموقع وخريطة منطقة اللوتس
تعرف على حى اللوتس الشمالية والجنوبية بالتجمع القاهرة الجديدة واهم المميزات لمنطقة اللوتس


لماذا سميت المنطقة باللوتس
حي اللوتس التجمع الخامس والمعروف باسم اللوتس حيثُ أنه يُشبه في تقسيمه زهرة اللوتس وينقسم الى لوتس شمالية ولوتس جنوبية 

موقع حي اللوتس التجمع الخامس:
يقع الحي بقلب القاهرة الجديدة يحدها من الشمال شارع التسعين الشمالي ويسمى هذا الجزء اللوتس الشمالية ومن الجنوب يحدها التسعين الجنوبي ويسمىهذا الجزء اللوتس الجنوبية كما يصل بينهما شارع النوادى النادي وبة اشهر النوادى فى مصر مثل الاهلى وبلاتينيوم ونادى القاهرة الجديدة.

تقسيم حي اللوتس التجمع الخامس القاهرة الجديدة:
تقسيم حي اللوتس مُميز وربما كان هو أحد أكثر وسائل الجذب فيه حيثُ يقع بين التسعين الشمالى والجنوبى ويحتوي على نسبة عالية من المُسطحات الخضراء والتي تصل إلى 30% من مساحته الكلية بينما تمثل المساحات السكنية نسبة 40% فقط أمّا مناطقة الخدمات الترفيهية والخدمية فى اللوتس تمثل نسبة 30% أيضًا.

اللوتس الشمالية:
اللوتس الشمالي من المنطقة (6-11) هي أحد أجزاء حي اللوتس التجمع الخامس وهي أعلى منطقة في التجمع الخامس وتتميز بأنها مُتصلة بشكل مُباشر بشارع التسعين الشمالي كما تقع بالقرب من جامعة المستقبل ومدينة الرحاب في الجزء الشمالي الشرقي لمصر.

كما تحتوي على عدد من الخدمات الترفيهية كالنوادي والمحلات التُجارية والمُسطحات الخضراء الشاسعة.

اللوتس الجديدة:
تتوسط حي اللوتس التجمع الخامس وتحتوي جزء سكنى صغير والباقى عبارة عن مناطق خدمات والمكاتب الإدارية والتُجارية، المشروعات الطبية والأراضي الجاهزة لبناء المولات.

اللوتس الجنوبية:
اللوتس الجنوبية من المنطقة (1-5) وهي أيضًا أحد أجزاء حي اللوتس التجمع الخامس وتقع بشكل موازي لشارع التسعين الجنوبي وتتميز بقرب موقعها من كمبوند سوديك، القطامية ديونز، الجامعة الأمريكية ونادي القاهرة الجديدة

اماكن قريبة من حى اللوتس:
نادي بلاتينيوم، نادي وادي دجلة، نادي القاهرة الجديدة، Point 90، Americana Plaza، Water Way، Porto New Cairo، Concord Plaza.

اسعار الشقق فى اللوتس القاهرة الجديدة
يقدم معرض عقار سورس العقارى الدائم مجموعة من افضل عروض الشقق التقسيط بحى اللوتس القاهرة الجديدة من افضل شركات الاستثمار العقارى بحى اللوتس فقط تصفح موقعنا وستجد شقة للبيع تقسيط باللوتس القاهرة الجديدة وبافضل سعر واطول فترة سداد ومن المالك مباشرتا بدون عمولات
خريطة حى اللوتس وطريق الوصول بالجى بى اس عبر خرائط جوجل


#شقق_اللوتس_القاهرة_الجديدة

ليست هناك تعليقات